أخبارمدن جديدة

الجهاز العاشر من رمضان : الانتهاء من تنفيذ ٤ ملاعب خماسية لخدمة سكان المدينة.. بالصور

كتب :محمد الطيب

أعلن المهندس احمد عمران رئيس جهاز تنمية العاشر من رمضان، الانتهاء من ٤ ملاعب خماسية لخدمة سكان المدينة وذلك، في إطار الجهود المبذولة من جهاز مدينة العاشر من رمضان للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فى جميع القطاعات بجميع الأحياء بالمدينة .

وبالمتابعة اليومية والمستمرة  المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان لأعمال الجارية بمناطق الخدمات بكافة الأحياء وذلك من خلال إنشاء وإقامة عدد من الملاعب الثلاثية ومراكز الشباب بمناطق الأسكان الأجتماعى لممارسة الأنشطة الرياضية وتوفير كافة النشاطات المختلفة للمواطنين بالأحياء .

وفيما يخص قطاع الشباب والرياضة تم الأنتهاء من أعمال إنشاء عدد ” أربعة ملاعب رياضية ”  بالأحياء (  ٢٩ ، ٣٠ ، ٣١ ، ٣٣ ) وذلك بتكلفة عشرون مليون جنيها، حيث تم التسليم لجهة التشغيل المختصة ” وزارة الشباب والرياضة ” لدخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

كما أكد رئيس الجهاز إلى أن الجهاز لن يدخر جهدا في سبيل تنفيذ المنشأت التي تساعد في تحقيق التنمية بالمدينة للإرتقاء والإسهام في تطوير منظومة الخدمات الرياضية والعمل على زيادتها والتي تهدف لإستيعاب طاقة أبناء وشباب مدينة العاشر من رمضان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى