أخبارمدن جديدة

رئيس جهاز ١٥ مايو : بدء التجهيز لرصف وتطوير محور الامتداد الرئيسي المطل علي منطقة ال٢٥٠ فدان الإستثمارية

كتبت :ولاء إسماعيل

أعلن المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية ١٥ مايو عن  بدء التجهيز لرصف وتطوير محور الامتداد الرئيسي المطل علي منطقة ال٢٥٠ فدان الإستثمارية، مشيرا إلى أن هذه المنطقة تضم الطريق والمدخل الرئيسي ورفع كفاءة المجاورات من ٧ : ١٢ امتداد بتكلفة تقديريه ٥٠ مليون ياتي هذا في اطار المتابعة لخطة جهاز المدينة لاعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية على مستوى جميع المراحل بالمدينة .

وأضاف رئيس الجهاز، إن هذه الأعمال تتم وفقا لتوجيهات نائب رئيس الهيئة لقطاع التنميه وتطوير المدن ودعم الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان بالاهتمام باعمال التطوير ورفع الكفاءة للطرق والمحاور الرئيسية بالمدين بمجاورات المرحله الثالثه والإسكان الاجتماعي بمراحله والعائلي ومجاورات الامتداد من ٦:١ والمناطق الصناعيه الاولي والثانيه واستجابة من جهاز المدينة لنداء ابناء الامتداد تم التوجيه بتشغيل المعدات اليوم بسرعة رصف الطريق الرئيسى المتهالك من مدخل المدينة بما يتناسب مع مكانه وقيمة المنطقة المحيطة به .

وأشار المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز، أنه تم توجيه المعدات للعمل بالطريق الرئيسى بعد اكتمال زراعته وتشجيره بالكامل وانتهاء اعمال الرصف حول جامعة مدينة ١٥مايو التي ستبدا عملهامطلع العام المقبل بافتتاح (٣) كليات جامعيه.

و وقال يأتي  ذلك في اطار استكمال رفع الكفاءة فى المجاورات من 7 الى 12 بالامتداد ويؤكد جهاز المدينة ان الاعمال ستتم بالصورة التى تتناسب مع مكانه مدينة 15 مايو حاليا . ويهيب جهاز المدينة المواطنين الحفاظ على مل يتم انجازه من اعمال وسرعى ازالة اى عوائق تحول دون اتمام اعمال رفع الكفاءة بالشكل المناسب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى