أخبارمحافظات

اللواء أشرف البيه يستقبل مؤسس مبادرة إدعم سياحة بلدك لدعم القطاع السياحي

إستقبل اللواء أشرف البيه رئيس مجلس مدينة الغردقة اليوم مؤسس مبادرة إدعم سياحة بلدك زياد السيسي والمهندس سليمان الزملوط وأعضاء المبادرة بمكتبه وذلك في إطار خطة الدولة لتنمية القطاع السياحى والعودة بمعدلاتها الي ما قبل ٢٠١١ والوصول بإعداد السياح القادمين للمقاصد السياحية المصرية الي اكثر من مليون سائح سنويا.

وقال اللواء اشرف البيه نعمل على قدم وساق للانتهاء من تنفيذ كافة الخدمات المقدمة السياح والمواطنين من أجل تشجيع القطاع السياحى وفقا لرؤية القيادة السياسية وبدعم من سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر و الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار .

وأضاف البيه، ننتظر تحقيق موسم سياحي جيد في ظل الدعم المقدم من كافة الجهات المعنية، مشيرا إلى حرصه الدائم على تشجيع افكار الشباب الخاصة بعودة القطاع السياحى بمعدلاته الطبيعية بما يتناسب مع إمكانيات مصر، مضيفاً أن مبادرة ادعم سياحة بلدك خير مثال على تلك الجهود.

ومن جانبه أشاد زياد السيسي بالاستقبال الذي شهده من قبل اللواء أشرف البيه لأعضاء مبادرة إدعم سياحة بلدك وحرصه المستمر على تقديم الدعم لكل المهتمين بالقطاع، مشيرا إلى أن هذه الجهود ساهمت في تعافى السياحة خلال الفترة الماضية.

وأضاف السيسي، أن الفترة المقبلة ستشهد نشاط ملحوظ من خلال تنظيم ألمؤتمرات الدوليه بمشاركة شخصيات بارزة من داخل مصر وخارجها لفتح أسواق سياحية جديدة، خاصة السوقين الاسيوي والأمريكي، مشيدا أيضا بدعم اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى