أخبارمدن جديدة

حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بمدينة ١٥ مايو.. صور

كتبت :ولاء إسماعيل

شن جهاز المدينة حملة مكبرة على الباعة الجائلين بسوق المجاورة رقم ( 12 ) بالمرحلة الأولى وذلك برئاسة المهندس محمد خلف الله رئيس الجهاز و المهندس محمد الكردانى نائب رئيس الجهاز للتنمية وبمعاونة شرطة التعمير برئاسة مقدم طارق عبد العزيز والمقدم  أحمد ذكى بهجات وإدارة الأمن بجهاز المدينة برئاسة العميد  أحمد رجب ومدير إدارة التنمية والمشرف علي الاحياء ورئيس الحي المختص.

وقال المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية ١٥ مايو، أسفرت الحملة عن إزالة جميع مخالفات الباعة الجائلين وبعض الإشغالات للمحالات المخالفة بسوق المجاورة ( 12 ) وتم تحرير عدد من المحاضر للمخالفين .

وأضاف رئيس الجهاز، بأن جهاز المدينة سيقوم بشن حملات على التوالي من أجل القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والمنتشرين ببعض الأماكن والعمل على إعادة المدينة لسابقها الحضاري والجمالي .

كما أضاف رئيس الجهاز، أنه يتم شن حملات بصفة دورية على مستوى جميع المراحل بالمدينة من أجل القضاء على هذه الظاهرة حتى لا يكون هناك مظهر عشوائي لا يليق بالمظهر الحضاري للمدينة .

وشدد خلف الله، على استمرار هذه الحملات بصفة مستمرة من قبل جميع الإدارات المعنية بالجهاز حتى يتم القضاء على كل مظاهر العشوائيات ببعض الأماكن بالمدينة تزامنا” مع أعمال التطوير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى