أخبارمحافظاتمنوعات

أسطول مستقبل وطن مدينة بدر يجوب الأحياء لتوزيع 10 آلاف هدية فى عيد الفطر

أعلن محمد عبدالفتاح، الأمين العام لتنظيم حزب مستقبل وطن أمانة مدينة بدر، أن أمانة الحزب نظمت فى “عيد الفطر” أسطول من السيارات بعدد أكثر من 20 سيارة “نقل، وملاكى” على مجموعات لكى يجوب جميع الأحياء؛ لتوزيع أكثر من “10 آلاف هدية” عينيه على جميع الأطفال فى معظم الشوارع والميادين داخل المدينة.

أوضح إبراهيم شفيق، أمين التنظيم لحزب مستقبل وطن مدينة بدر،أن تلك الإحتفالية تأتى إنطلاقاً من الدور المجتمعى الذى ينتهجه “حزب مستقبل وطن”، لدعم جهود الرئيس عبدالفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين.

فى ذات السياق، أضاف المهندس محمد شوقى، الأمين العام المساعد للحزب فى المدينة، أن الفاعلية تمت برعاية النائب الدكتور محمد سليمان وكيل أول اللجنة الإقتصادية وعضو البرلمان عن دائرة المدن الجديدة فى شرق القاهرة والنزهة، وتحت إشراف محمد عبدالفتاح الأمين العام للحزب فى المدينة، وبالتعاون مع المستشار عبده غانم، الأستاذ فتحى حجاب، الكابتن سيد إسماعيل، وبعض رجال الأعمال وأهم رموز المدينة فى العمل الخيرى والخدمى.

من جانبه، أشار المحاسب أسامة حجاب، أمين العمل الجماهيرى فى حزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن الفاعلية شملت توفير الأغانى المحببة للأطفال والأغانى الوطنية التى يفضلها الكبار على أنغام “الدى جى”؛ بجانب توفير جميع عرائس الرسوم المحركة المفضلة للجميع من الأعمار المختلفة.. مشيراً أن الهدف من الفاعلية “رسم البسمة”، و إدخال الفرحة والبهجة على قلوب الأطفال فى جميع أحياء “مدينة بدر” طوال أيام العيد.

فى نفس الحدث، قال أحمد محمود أمين التعليم والبحث العلمى فى حزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن تلك الإحتفالية تأتى كخطوة إيجابية؛ لرفع معنويات الأطفال ومساعدتهم على قضاء “عيد الفطر” المبارك ببهجة وسعادة وسط ذويهم ولحثهم على الإنتماء لـ”مدينة بدر”، وحب العمل العام والحزبى منذ الصغر؛ لكى يكونوا فاعلين فى رقى وتقدم المجتمع.

فى سياق متصل، أكد جمال عازر، عضو هيئة المكتب لحزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن الحزب شكل مجموعات من أعضاء وشباب الحزب بمرافقة أكثر من 7 سيارات نقل متنوعة الحمولات (13) سيارة ملاكى تجوب جميع أحياء المدينة وتوزيع هدايا عيد الفطر المبارك والبالونات الملونة على الأطفال لإدخال الفرحة والسرور عليهم جميعاً فى أجواء مُفعمة بالبهجة والتقارب.

 

فى نفس الموضوع، أفاد المهندس عمرو عبدالمحسن عضو هيئة المكتب بحزب مستقبل وطن مدينة بدر، أن رئاسة الحزب فى المدينة حريصة على إطلاق مثل تلك المبادرات البناءة بشكل دائم، وأن أمانة الحزب فى المدينة تهتم بجميع المناسبات الدينية والوطنية بشكل متواصل من خلال مسئوليتها فى المشاركة المجتمعية.

شارك فى توزيع الهدايا على أطفال المدينة بجميع الأحياء، محمد عبدالسميع أمين العمال، هانى جودة عضو هيئة المكتب، وعدد من أمناء شياخات الأحياء وشباب وقيادات الحزب فى المدينة، ورجال العمل الحزبى والعام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى