أخبارمجتمعات عمرانيةمدن جديدة

مسئولو الإسكان يتفقدون مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة ١٥ مايو.. صور

كتبت : كتبت ولا إسماعيل

زار وفد من وزارة الإسكان مشروع سكن لكل المصريين (منطقة النرجس ) بمدينة 15 مايو ضمن مبادرة رئيس الجمهورية الخاصة بتوفير السكن لجميع فئات الشعب، وذلك برفقة  المهندس محمد خلف الله رئيس الجهاز والسادة المعاونين وإدارة التنفيذ لمتابعة سير الأعمال وأخر المستجدات لمشروع سكن لكل المصريين بمنطقة ( النرجس ) بمدينة 15 مايو باجمالى عدد ( 465 عمارة ) ( 11160 وحدة ) .

وقال المهندس  محمد خلف الله رئيس الجهاز أنه جارى العمل على أكمل وجه طبقا” للبرامج الزمنية المحددة لذلك وأن معدل نسب الانجاز تجاوز 35 %
وأكد سيادته على أنه سيتم الانتهاء من كافة المشروع في المواعيد المحددة له حتى يتم تسليم جميع الوحدات إلى مستحقيها وفقا” لخطة الدولة في تسليم الوحدات .

وفى السياق نفسه أشار  المهندس  أحمد أمام المعاون الهندسي لرئيس الجهاز والمشرف على المشروع بأنه تم الانتهاء من إنشاء بعض العمارات وجارى عمل التشطيبات الداخلية بها وأن نسب الانجاز تسير ضمن البرنامج الزمني المحدد .

وأكد على أنه يتم العمل من جميع الشركات المنفذة للمشروع على أكمل وجه ضمن الخطة المدرجة من قبل جهاز المدينة بما يتوافق مع خطة الدولة في تسليم الوحدات السكنية

كما أشار مسئولي وزارة الإسكان أن الأعمال الجارية بالمشروع تتوافق مع البرامج الزمنية المحددة لها وتم التنبيه على تلافى كافة الملاحظات التي تم التوجيه إليها .

وفى ختام الجولة الميدانية تم الوقوف على أخر المستجدات بالأعمال بالمشروع وتم التأكيد على الوصول إلى أعلى المعدلات في العمل حتى يتم الانتهاء من كافة المشروع فى المواعيد المحددة له .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى