أخبارإقتصادمنوعات

شركة العرب للطاقه الكهربائية تنفيذ مشروعاتها بمدن القاهرة الجديدة وبدر والعاشر من رمضان

 

حققت شركة العرب للطاقه الكهربائية نجاحات ملموسة في تنفيذ أعمال الكهرباء في المدن الجديدة خلال الفترة الأخيرة، حيث حققت معدلات كبرى في تنفيذ كافة المشروعات التى أسندت لها من قبل الجهات صاحبة الإشراف والولاية، من هذا المنطلق استطاعت الشركة بالجهد المتصل والعمل في التوسع والازدهار في جميع المواقع التي تعمل بها.

في البداية يقول الحاج ابراهيم العرباوي رئيس مجلس الإدارة، استطاعت الشركة تنفيذ عدد كبير من المشروعات لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشيرا إلى أنها نفذت مشروعات مختلفة في مجال الطاقه الكهربائية في مدينة القاهرة الجديدة بمناطق سكن مصر وابوالهول وغرب ارابيلا، إضافة إلى تنفيذ أعمال محطات محولات الرحاب بالقاهرة الجديدة، حيث تم تنفيذ عدد من الأعمال من شركة عقارى والمليجي

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة العرب للطاقه الكهربائية، تمتلك افضل الخبرات في تنفيذ مشاريعها من عمال ومهندسين ومشرفين، إضافة إلى افضل المعدات اللازمة في التنفيذ، لذلك استطاعت الحصول على ثقة كافة مسئولو المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزة المدن الجديدة التابعة لها طوال السنوات الماضيه.

وقال المهندس حسام العرباوي، أن الشركة نفذت أعمال الكهرباء بمشروع القطامية «إسكان اجتماعی» بنسبة 95% وطريقي سعد زغلول وطلعت حرب من شركة لوجيك. مشيرا إلى أنها حققت نجاحات كبيرة في منطقة بيت الوطن، حيث أثنى قيادات الجهاز بما تم تنفيذه من أعمال، مضيفاً أن المهندس أمين غنيم والمهندسين علاء نسيم وهشام محمد دائما ما يقومون بجولات ميدانية داخل المواقع.

وأشاد المهندس حسام الغرباوي بالتعاون المثمر ما بين جهاز مدينة القاهرة الجديدة وجميع الشركات المنفذة للأعمال داخل كافة المواقع من أجل نجاح مسيرة العمل ونهوها وفقا للبرنامج الزمني للتنفيذ مع جودة عالية في التنفيذ، مشيرا إلى أن الشركة نفذت أعمال متنوعة لصالح شركة الميم وغيرها من الشركات الكبرى.

وأضاف المهندس حسام العرباوي أن الشركة تأسست في ٢٠١١ ، حيث نجحت الشركة في كسب ثقة كافة المسئولين في غضون سنوات قليلة.

وأضاف المحاسب أحمد العرباوي، أن الشركة تقوم حاليا بتنفيذ مشروع شبكة واعمدة إنارة طريق بلبيس العاشر من شركة الرحاب وطريق برك الأكسده بالعاشر من رمضان وطريق الزقازيق العبور واحد و اثنان بالعاشر من رمضان من عبد الرؤف حسين وشركاه.

وأوضح المحاسب احمد العرباوي أن الشركة، تنفذ عدة مشروعات بمدينة الشروق منها مشروع دار مصر «الشبكة الأرضية عبارة عن « كابلات أعمدة إنارة وأيضا في مدينة بدر ننفذ الشبكات الأرضية «الكابلات والمحولات وغيرها لعدد 222 عمارة من شركة الميم ونسبة التنفيذ تقترب من 90 % والحى الثالث بالكامل تجديد وتطوير الشبكة الأرضية
وانتهى تماما وأيضا طريق مصر السويس من هليوبوليس وحتى الطريق الإقليمي بطول حوالى 26 کیلومتر«
كابلات وأعمدة وولاعات وانتهى بنسبة
.%100 ومشروع مقابر مدينة بدر

وايضا في مدينة بدر طريق الروبيكي مرحله ثانية ومرحله ثالثه من المليجي وتم الانتهاء منه بالكامل بنسبة ١٠٠%
وحاليا جاري تنفيذ اعمال شبكات الأنارة وضبط مناسيب للكابلات لمشروع تنسيق الموقع الحي الرابع
وايضا ابمنطقة الصناعية بمدينة بدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى