أخبارمدن جديدة

خلف الله يتابع تنفيذ المشروعات الجديدة بمدينة ١٥ مايو.. للتفاصيل

كتبت : ولاء إسماعيل

تفقد  المهندس محمد خلف الله رئيس مدينة ١٥ مايو اليوم تنفيذ الأعمال بعدد من المجاورات والمناطق الجديدة وذلك بالمتابعة  والمرور على بعض المراحل بالمدينة لتفقد سير الأعمال والوقوف على أخر المستجدات بكافة المشروعات التي يجري العمل بها.

تفقد رئيس الجهاز اليوم المرحلة الأولى بالمدينة من المجاورة 6 إلى المجاورة 12، وكان في رفقته كلا” من السادة النواب والسادة المعاونين ومدير عام الأمن بالجهاز ومدير التنمية ومدير الزراعة ورئاسة الحي الأول .

وخلال الجولة الميدانية أشار خلف الله، الى الاهتمام بعودة الطابع الحضاري للمدينة والمتابعة الدورية لكافة الأعمال من زراعة وكهرباء ونظافة ومرافق المياه وطرق وازالة كافة المخالفات وذلك للحفاظ على المظهر الحضارى للمدينة وخاصة بعد الانتهاء من أعمال رفع الكفاءة للمرحلة والتشديد على تلافى كافة الملاحظات أثناء المرور واعادة استغلال الاصول الثابتة فى المدينة بشكل يلبى احتياجات المواطنين ويعيد المدينة لخارطة طريق هيئة المجتمعات العمرانية .

كما شدد المهندس محمد خلف الله، على إزالة العقبات إن وجدت والعمل على دفع عجلة العمل للأمام مع التنسيق الكامل بين كافة الجهات الإدارية بالمدينة والتنسيق الأهم مع المواطنين للحفاظ على المنشأت وتفعيل اتحاد الشاغلين والاهتمام بسلامة وصيانة المنشأت حفاظا” على المنشأت من التلفيات نتيجة عدم الاهتمام بأعمال الصيانة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى