أخبارمنوعات

وزارة الأوقاف تحتفل بذكرى العاشر من رمضان بمسجد الإمام الحسين

 

احتفلت  وزارة الأوقاف بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، بمسجد الإمام الحسين بن علي رضي الله عنه بالقاهرة وشمل الحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، واللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والسيد محمود الشريف نقيب الأشراف، والدكتور يوسف عامر رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، وعدد من قيادات القوات المسلحة، والمهندس طارق خضر رئيس قطاع التشييد بشركة المقاولون العرب المنفذة لإعمال التطوير.

 

وفي كلمته قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إننا في ليلة عظيمة وهي ليلة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، سطرت خلالها القوات المسلحة ملحمة عظيمة في الفداء والتضحية.

وأضاف أن ما قامت به القوات المسلحة خلال الفترة الماضية من مواجهة الإرهاب، لا يقل عما فعلته في حرب أكتوبر.

 

وقال إذا كانت القوات المسلحة قد سطرت ملحمة وطنية، هذه الملحمة أعادها الرئيس عبدالفتاح السيسي بتجميع اللحمة الوطنية على أساس وطني، لافتًا إلى أن قوة المصريين في وحدتهم الوطنية.
وشدد وزير الأوقاف على أن مسيرة التطوير في مسجد الإمام الحسين، مستمرة وهي المتعلقة بالنظافة والأمن والمظلات الخارجية، لافتا إلى أن الهيئة الهندسية بدأت في تطوير مسجد السيدة زينب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى