أخبارمحافظاتمدن جديدة

حملة مكبرة للتفتيش للتفتيش على وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة بني سويف الجديدة

كثفت وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري جهودها من أجل وصول الشقق المدعمة من خزانة الدولة للمواطنين المستحقين الحصول على الوحدات السكنية، خاصة بعدما كشفت التحريات عن حصول عدد منهم للوحدات دون احتياجهم لهذه الشقق.

وفي هذا السياق شن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بالتعاون مع أجهزة المدن الجديدة عدد من الحملات بالتعاون مع الشرطة للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، حيث أعلن جهاز مدينة بني سويف الجديدة  شن حملة للضبطية القضائية على وحدات الإسكان الاجتماعي بمنطقة 77 فدانا، وذلك برئاسة الدكتور شريف الغريب، رئيس التفتيش والمراجعة الداخلية بالصندوق وبحضور مأموري الضبطية القضائية من الصندوق وجهاز مدينة بني سويف الجديدة، استمراراً لحملات الضبطية القضائية على وحدات الإسكان الاجتماعي المخالفة.

 

وأوضح المهندس خالد رجب، رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة، أنه تم المرور على 22 عمارة إسكان اجتماعي، بهدف التأكد من وصول الدعم المقدم من الدولة إلى مستحقيه، والتزام المواطنين بشغل وحداتهم السكنية.

 

وأضاف رجب، أن الحملة أسفرت عن تحرير عدة محاضر للوحدات السكنية المخالفة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها، مطالبا المستفيدين من الوحدات بالالتزام بالقانون وشغل الوحدة السكنية المخصصة لهم، منعًا لتطبيق العقوبات المنصوص عليها في قانون الإسكان الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى