أخبارإقتصادمدن جديدة

وزيرة التجارة والصناعة تلتقي بمستثمري مدينة العاشر من رمضان.. صور

كتبت : ولاء إسماعيل

.
استقبل  المهندس احمد عمران رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان بالسيدة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة و الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه بحضور الدكتور سمير عارف رئيس جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان وأيمن رضا الامين العام والدكتور وليد هلال نائب رئيس الجمعية.

 

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة خلال اللقاء الموسع الذي عقدته أثناء زيارتها لجمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان مع مستثمري المدينة أن الوزارة حريصة على توفير البيئة المناسبة لسير العمل بهدف تيسير الإجراءات وتوفير الوقت والجهد وبما ينعكس إيجابا على سرعة تقديم الخدمة للمستثمر والذى يعد حافزا رئيسيا للمستثمر لتنمية وتطوير مشروعه الصناعي .

حيث استمعت لعدد من التحديات التي تواجه المستثمرين ومعوقات الاستثمار ومطالب المستثمرين بالمناطق الصناعية وكذا اهم الاجراءات التي قامت بها اجهزة الوزارة لمساعدة المستثمرين في التغلب على بعض من هذه التحديات.

وتناول الاجتماع المهام والخدمات والتيسيرات التي تقدمها الوزارة في مجال تهيئة المناخ الجاذب للاستثمار الصناعي ورفع كفاءة المناطق الصناعية بالمدن الجديدة والمحافظات والتيسيرات الاجرائية في التعامل مع المستثمر واقامة المشروعات الانتاجية الجديدة وتذليل معوقات المصانع القائمة.

ومن جانبه اكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن هناك تنسيق كبير بين المحافظة وكافة اجهزة الدولة لتهيئة مناخ الاستثمار أمام المستثمرين بالمحافظة والسعي لحل كافة التحديات التي تواجههم.

وخلال اللقاء صرح المهندس احمد عمران رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان أن المدينة تعد أحد أهم المدن الصناعية وهى أحد اكبر الصروح الصناعية في مصر والتى تشهد حراكا صناعيا كبيرا من خلال تطوير وتأهيل المناطق الصناعية وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المستثمرين من سعي هيئة المجتمعات الدائم لتطوير خدماتها المقدمة للمستثمرين .

ومن جانبه استعرض الدكتور سمير عارف رئيس الجمعية بعض التحديات التى تواجه الاستثمار الصناعي بالعاشر من رمضان مشيدا باستجابة الوزيرة لدعوة جمعية المستثمرين للاستماع الى مطالبهم ومناقشة وحل مشكلاتهم .

و استكمالاً للمتابعة والمشاركة الميدانية المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمدينة العاشر من رمضان، حضور المهندس/ احمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر الأحتفال بتوسعات مستشفي محمد فريد خميس التخصصي “الخاصة” التابعة لمؤسسة خميس لتنمية المجتمع، مشيداً بدور مؤسسة خميس في خدمة المواطنين بمدينة العاشر من رمضان .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى