أخبارمنوعات

النائب جمال عقبي مرشح العمال في انتخابات نادي الزمالك

رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات :اتمنى خدمة البيت الأبيض في اي موقع وفي مكان

سادت على من التفاؤل داخل اروقة نادي الزمالك بسبب قرب انتخابات مجلس إدارة جديد لقيادة النادي خلال السنوات المقبلة، وذلك بعد حالة من الارتباك التي شهدها البيت الأبيض خلال العام الماضي بسبب حل المجلس المنتخب وتعيين لجان مؤقته لم تستطيع تلبية رغبات جماهيره الكامله في ظل الظروف الصعبة التي واجهتها.

وفي ظل هذه الأحداث  أعلن عدد من محبي النادي العريق ترشحهم ضمن المجلس المرشح قيادة النادي، حيث أعلن النائب جمال عقبي رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية ترشحه لعضوية الزمالك فوق السن

يذكر أن النائب جمال عبد الناصر امين عقبى، وشهرتة جمال عقبى مرشح لعضوية مجلس ادارة نادي الزمالك، حاصل على وسام العمل من الطبقه الأولى من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية ، رئيس مجلس ادارة النقابة العامة للبنوك والتأمينات والأعمال المالية، نائب رئيس إتحاد عمال مصر

وقال المرشح لعضوية نادى الزمالك، نعمل جميعا من أجل خدمة كيان نادي الزمالك وجماهير العريضه في مصر و الوطن العربي وإفريقيا، مشيرا إلى أن الجميع سوف يصبحون كخلية النحل هدفها حل المشكلات والعودة بالنادي الي افضل حالاته وحصد البطولات المحلية والقارية.

وقدم عقبي الشكر لقيادات اتحاد عمال مصر التي قدمت الدعم  له في خوض انتخابات عضوية نادي الزمالك، مشيرا إلى أن هذا الموقف هو المنتظر من قبل القيادات التي تمثل عمال مصر في جميع حالات الترشح السياسية، والاندية الرياضية، او نقابات مهنية.

واشاد بالدور الفعال والمتبع من الزملاء داخل القطاع في مثل هذة الحالات والوقوف جنبا بجنب مع من تدعمهم نقابتهم ، متمنين التوفيق لجميع القيادات العمالية المصرية و الزملاء داخل النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية بجميع محافظات الجمهورية .

أكد  رئيس النقابة العامة للبنوك والتأمينات والأعمال المالية ومرشح فوق السن لعضوية نادى الزمالك ومرشح التنظيم النقابي أنه يساند ٢٠٠٠ عامل داخل جدران نادى الزمالك.

اضاف: نادى الزمالك اكبر من اى اسماء والكيان اكبر من اى شئ وذلك بعد إطلاق الأسماء على الحدائق داخل جدران نادى الزمالك.

اشار الى ان نادى الزمالك حصل على العديد من البطولات المحلية والقارية ولا يحصل على حقوق الرعاية سوى ثلث الاهلي من المرشحات الرعاية

وتقلد جمال عقبي عضوية مجلس النواب مستقلا عن قائمة حب مصر عن الصعيد وعضو ائتلاف دعم مصر ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى