غير مصنف

تعرف على الشركات الحاصلة على القرار الوزارى للعمل فى العاصمة الإدارية

أعلن العميد خالد الحسينى، المتحدث باسم شركة العاصمة اﻹدارية للتنمية العمرانية، أن إجمالى القرارات الوزارية التى صدرت للشركات حتى الآن للعمل فى العاصمة الإدارية تبلغ (74) شركة حتى نهاية 1 “ديسمبر” الجارى لعام (2021).

أضاف المتحدث بأسم شركة العاصمة اﻹدارية للتنمية العمرانية، أنه بعد حصول تلك الشركات العقارية على القرارات الوزارية يمكنها من بدء تنفيذ اﻷعمال الإنشائية الخاصة بالمشروعات السكنية التى تطورها داخل “العاصمة اﻹدارية”.. موضحاً أن “شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية”،أعلنت فى وقتاً سابق عن عدد من النصائح والتحذيرات للمواطنين راغبى شراء أو حجز أى من: “الوحدات السكنية، الإدارى، التجارية، الطبية، الترفيهة، والخدمية” من أى مطور بـ”العاصمة الإدارية”، وجاءت نصائح شركة العاصمة الإدارية للمشترين على النحو التالى:

1- التأكد من صدور القرار الوزارى للمشروع “المخطط العام المعتمد للمشروع”، وممكن الرجوع لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمراينة فى ذلك.

2- صدور الرخص البنائية للمبانى بأنواعها المختلفة “سكنى، إدارى، تجارى”.

3- التأكد من بدء المطور فى أعمال التنفيذ؛ طبقاً للبرنامج الزمنى الخاص بكل مشروع.

4- متابعة التنفيذ أولا بأول مع توالى دفع المواطن للأقساط.

أكد العميد خالد الحسينى، أن حجز أى وحدة عقارية هى علاقة ثنائية بين المواطن والمطور، وليس لـ”شركة العاصمة” أى تدخل فى ذلك حيث أن السوق العقارى بالعاصمة هو سوق مفتوح للجميع.

وجاءت قائمة الشركات الـ(74) التى حصلت على قرار وزارى بالعامل فى العاصمة الإدارية كالتالى:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى