أخبارإقتصادمحافظات

رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء يستقبل مدير القطاع التجاري بمصنع الالكترونيات للتعاون المشترك

كتب : عادل عيد

استقبل المهندس محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء بمكتبه اليوم اللواء محمد سمير مدير القطاع التجاري بمصنع الالكترونيات الهيئة العربية للتصنيع، وذلك للتعاون في تنفيذ وتوريد بعض المشروعات التابع للشركة في محافظات القناه وسيناء والمدن الجديدة.

وقال المهندس محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، نتمني ان تحصل الصناعة الوطنية على ثقة الجميع في كافة مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن شركة القناة لتوزيع الكهرباء تعمل بالتأكيد على تشجيع الصناعة الوطنية اذا كانت تتوفر بها المواصفات المطلوبة، مضيفا ان المرحلة المقبلة ستشهد تعاون مثمر ما بين الشركة والهيئة العربىه للتصنيع.

وأضاف رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، لدينا العديد من المشروعات المطلوب تنفيذها على وجه السرعة، وذلك فى إطار خطتنا للتوسع بالمناطق الجديدة، وتخفيف الاعباء عن المواطنين والمستثمرين على حد سواء.

ومن جانبه اشاد اللواء محمد سمير مدير القطاع التجاري بمصنع الالكترونيات الهيئة العربية للتصنيع، بحسن الاستقبال لوفد الهيئة العربية للتصنيع من قبل رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تحركات واضحة من مصانع الهيئة لتوفير اي احتياجات تخص الشركة في المحافظات التابعة لها.

وأضاف مدير القطاع التجاري بمصنع الالكترونيات، سنقوم بتنفيذ مشروعات كاميرات المراقبة لتأمين مواقع الشركة بالمحافظات والمدن الجديدة التابعة للشركة، مشيرا إلى أنه تم إسناد ٥ أوامر إسناد لمصنع من الشركة لمصنع الالكترونيات وتوفير العدادات الذكية التى تنتج بمصنع الهيئة ، مؤكدا علي سرعة تنفيذ المشروعات

وقال اللواء محمد سمير، أن المشروعات تتم وفقا لتعليمات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، واللواء أحمد عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة مصنع الالكترونيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى