أخبارمدن جديدة

رئيس جهاز 6 أكتوبر يتفقد أهم المشروعات الخدمية والسكنية الجديدة فى المدينة

تفقد المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، وعدد كبير من قيادات الجهاز، مجموعة من المشروعات السكنية والخدمية الجديدة التى تساعد على التنمية فى المدينة، وهو مشروع تطوير ورفع كفاءة الحى “الرابع، والخامس”، ومشروع “جنة للإسكان الفاخر”، والمنطقة العمرانية الثانية؛ للإطمئنان على نسب الإنجاز الفعلية والمستهدفة للمشروع الجارى تنفيذها، طبقاً للمعدل الزمنى المحدد من قيادات هيئة المجتمعات العمرانية.

شدد المهندس عادل النجار، على الإلتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقررة لإنهاء الأعمال، مع الحفاظ على أعلى معايير الجوده.. مضيفاً أننا نعمل على إستمرار أعمال المشروعات فى المدينة بنسب أعلى من الجدول الزمنى؛ لإنهاء تلك المشروعات فى المواعيد المحددة و إلتزام إدارات جهاز المدينة بالكامل وتنفيذها بكل ‏دقة مع مراعاة الجودة العالية فى أعمال التشطيبات؛ طبقاً لتوجيهات القيادة السياسية، و تعليمات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق.

حضر الجولة، المهندسة حنان عبدالعظيم نائب رئيس الجهاز للإسكان، المهندس رمضان عبدالصمد نائب رئيس الجهاز للتنمية، المهندس محمد عبدالعزيز مدير إدارة الطرق، المهندس على عبدالغنى مدير ادارة الزراعة، المهندس عمرو محى معاون رئيس الجهاز، وعددا من قيادات الإدارات التنفيذية فى الجهاز ورؤساء الشركات المنفذة للمشروعات والمحاور الرئيسية والفرعية بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى