أخبارإقتصاد

شركة طلعت مشرف العقارية تبدأ تنفيذ مشروعاتها بمنطقة “النرجس الجديدة” بالتجمع الخامس

م. طلعت مشرف : نستعد لتنفيذ مشروع تشطيب ١٣٠ فيلا لصالح المقاولون العرب..نشكر وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة لدعمها للشركات الجادة

كتب : محمد عبدالله

حققت شركة طلعت مشرف للمقاولات والاستثمار العقاري نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة وذلك بفضل جهود القائمين على إدارتها من مهندسين وعمال ومشرفين تحت رئاسة مالكها المهندس طلعت مشرف احد المتخصصين الناجحين في مجال تنفيذ المشروعات داخل المدن الجديدة وبعض المحافظات، حيث تعدت خبراته في المجال ما يزيد عن ٢٥ عام.

 

وقال المهندس طلعت مشرف رئيس مجلس إدارة الشركة نستعد حاليا لتنفيذ عدد من المشروعات العقارية في مدينة القاهرة الجديدة بمنطقة النرجس الجديدة وهي عبارة عن ٣ عمارات بمساحات ٤٥٠ و٤٧٥ مترا بمساحات مختلفة للشقق، مشيرا إلى أن مكان هذه القطع تقع في أفضل موقع بوسط مدينة القاهرة الجديدة، هذا بخلاف عدد من المشاركات في بناء قطع أراض أخرى بمناطق “بيت الوطن” و هي تعد من المناطق الواعدة في المستقبل القريب نظرا لقربها من العاصمة الادارية الجديدة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة” طلعت مشرف ” للمقاولات والاستثمار العقاري، أنه تم إسناد تشطيب عدد ١٣٠ فيلا للشركة بمدينة الشروق لصالح شركة المقاولون العرب الخاصة، مشيرا إلى أن شركته تعمل ليل نهار من أجل بدء تنفيذ الأعمال وفقا للشروط المحددة من قبل الجهة المالكة والبرنامج الزمني المحدد

ومن ناحية أخرى قال المهندس طلعت مشرف نعتمد في تنفيذ أعمالنا على اكفأ العناصر البشرية من عمال ومهندسين ومشرفين، إضافة إلى أفضل المعدات المستوردة من الخارج، لذلك حظيت الشركة بإشادة كافة الجهات التي نتعامل معها طوال السنوات الماضية.

وأشاد مشرف بالتعاون المثمر الذي وجدته الشركة من قبل المسؤولين بوزارة الإسكان وجهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة تحت رئاسة المهندس امين غنيم، إضافة إلى الدعم الذي وجدته الشركة من قبل شركة المقاولون العرب تحت رئاسة المهندس سيد فاروق رئيس مجلس الإدارة.

 

وقال مشرف نحن على أتم الاستعداد للمشاركة في أية أعمال تسند لنا من مقاولات وتنفيذ المشاريع في المدن الجديدة ولصالح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة والشركات التابعة لها من أجل الإرتقاء بوطننا العزيز مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى