أخبارمحافظاتمدن جديدة

الانتهاء من تنفيذ 6720 وحدة سكنية بمشروع “سكن لكل المصريين” بمدينة أسوان الجديدة

كتب: جرجس عدلى

الشيخ الدكتور عاصم الجزار ، وزير الإسكان والمرافق والمرافق العمرانية ، تطوير المنزل والمنزل 6720 وحدة سكنية بمشروع “سكن لكل المصريين – منخفض الدخل” في أسوان الجديدة ، مشهور إلى المدينة تضم مشروع كذلك الفيلات الشاطئية والممشى النيلي السياحى والمسرح الروماني والبرامج المختلفة ، السعادة المشتركة في التنمية المستدامة 2030.

تم تنفيذ 149 فيلا كاملة التشطيب بمنطقة الفيلات الشاطئية بنسبة 77٪ ، حيث تم الانتهاء من تنفيذ 66 فيلا ، وجارٍ تنفيذ 61٪ ، بجانب تنفيذ 23 فيلا بنسبة إنجاز 60٪ ، بمساحة إجمالية. للفيلا 469 م 2 مكونة من دور (أرضي + 2 علوي) وجودة أمامية وخلفية محاطة بسور بإطلالة مباشرة على النيل.

وزير السياحة في الحديقة النيلية “الممشى النيلي السياحى” بأسوان ، ينقسم إلى الجزء الجنوبي منها بطول 750 متراً ، تم الانتهاء من المنطقة الثانية بطول 1450 متراً بنسبة 95٪ ، ويشتمل على مرسي نيلي ومحال ومطاعم وبازارات ومقاعد للمواطنين وساحات انتظار سيارات ، بجانب كوبري المشاة الواصل من الحديقة النيلية إلي منطقة الفيـلات ، لافتاً إلى الجزء الشمالي ، يضم المنطقة الأولى بطول 800 متر تم الانتهاء من البداية ، والمنطقة الثانية 1 كم بنسبة تنفيذ 90٪ ، وكوبري مشاة يربط بين المرسي ​​والمرح المكشوف والمحال التجارية والمطاعم التي تصلح لكافة الأنشطة ومقاعد للمواطنين من نوع مرسي خيام.

جانبه ، قال المهندس أحمد رشاد ، رئيس جهاز تنمية مدينة أسوان الجديدة ، وهو تنفيذ تنفيذ مسرحية ، ورئيسة تنفيذية على مساحة 5.5 فدان ويتسع لـ3 آلاف متفرج ، ساحة انتظار سيارات انتظار سيارات و 300 سيارة.
، بجانب الانتهاء من تنفيذ ، بالقرب من الانتهاء من تنفيذ ، الانتهاء من تنفيذ الانتهاء من تنفيذ الانتهاء من تنفيذ مبنى وحدة مرور ويشتمل على الانتهاء من تنفيذ الانتهاء من تنفيذ الانتهاء من تنفيذ مبنى وحدة مرور ويشتمل على الانتهاء مساحة 4.9 فدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى