أخبارمحافظات

محافظ الإسماعيلية : بدء إنشاء ٣ آلاف وحدة سكنية جديدة

كتب :صبري غانم

عقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، اليوم الأربعاء ، اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ، والذى يجرى جماعياً على البريد الإلكتروني “سكن لكل المصريين”.

خلال الاجتماع تم عرض ومناقشة الموقف التنفيذي لمشروع أرض الدواجن الواقعة على ترعة الإسماعيلية بجوار مستشفى حميات الإسماعيلية ، بأجمالي ٨.٥ فدان.

حيث تم الانتهاء من تصميمات المشروع بالتجزئة ٤٠٠ وحدة سكنية ، مقسمه على عدد ٢٠ عمارة سكنية تتكون من دور ارضي وأربعة أدوار متكررة ، عبارة عن أربعة شقق في الدور الواحد بإجمالي شقة في العمارة الواحدة.

على مساحة العمارة ٥٤٥ متر مربع ، الشقة الشقة ١٢٥ متر. بكل عمارة عدد ٢ مصعد كهربائي بأجمالي عدد ٤٠ مصعد.

يشتمل على عمارة سكنية ، على مسجد يتسع بطول 52 مترًا ، وحضانة للأطفال ، ١٦+ مقابل تجارى ، انتظار سيارات تتسع مقابل ٢٨٣ سيارة.

تم عرض المشروع لمشروع أرض المشروع ، حيث تم تسليمه بأجمالي مساحة ٨١.٥٢٥ ، ويتم الان عمل الجسات للأرض ، وتصميمات و اعطي المحافظ ، حيث تم تجديده في المشروع ، ووزير الداخلية ، ووزير الداخلية ، ووزير السياحة ، ووزير السياحة ، ووزير السياحة ، ووزير التجارة ، ووزير التجارة ، ووزير التجارة. التليفونات علي ارض الواقع و علي المعلومات الموجودة في جميع اعلام الخدمات توصيل الخدمات بالتزامن مع مرحلة التصميم

الإتفاق على المشروع الشامل من عدد ٢ كمبوند ، أحدهم اسكان استثماري والاخر اسكان اجتماعي. مجموع عدد ١٧٠ عمارة ، عبارة عن دور أرضي ثلاثة أدوار متكررة ، بأجمالي عدد ٢٨٠٠ وحدة تحت التصميم.

المشاريع العقارية المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى