أخبارمحافظات

رئيس” النادي الاجتماعي بالغردقة” : ٥ ألاف عدد الأعضاء بمحافظة البحر الأحمر

نحن النادي الوحيد في مصر الذي تتبع إدارته للمحافظة وليس للشباب والرياضة

كتب : عادل عيد

أكد المحاسب أشرف فؤاد مدير عام النادي بالغردقة حرص مجلس إدارة النادي على تقديم كافة الخدمات للأعضاء والزائرين بشكل حضاري يتناسب مع مكانة النادي وفقا لتعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، الذي أعطى الضوء الأخضر للمجلس لإزالة كافة المعوقات التي تواجه رواد النادي الكبير.

وقال فؤاد، ل ” أخبار المدن الجديدة”، يعتبر النادي الاجتماعي بمدينة الغردقه النادي الوحيد في مصر الذي لا يتبع وزارة الشباب والرياضة، حيث تتبع إدارته للسيد المحافظ، مشيراً إلى أن عدد الأعضاء وصل إلى ٥ ألاف عضو حتى، بخلاف زوار المكان من المحافظات القريبة.

وأضاف رئيس النادي الاجتماعي بالغردقة، أن الهدف من إنشاء النادي ضم موظفي الحكومة والطبقة المتوسطة بالمدينة، مشيراً إلى أنه تم توفير كافة الخدمات من سينما ولسانين و٣ شواطئ، إضافة إلى أنه تم تأجير عدد من المحلات والكافيهات ساهمت في توفير دخل يقارب ١،٥ مليون جنيه للنادي سنويا.

واستطرد أشرف فؤاد قائلاً : تم تجهيز موقف لانتظار السيارات للأعضاء والزائرين، حيث أيضا في توفير دخل جيد للنادي بسبب رسوم الدخول للسيارات، كما أن رسوم دخول الزائر بلغت 30 جنيه للفرد و١٠ جنيه رسوم انتظار السيارات علاوة على الرسوم السنوية لدخول الأعضاء،  مشيراً إلى أن عضوية النادي لا تقتصر على أبناء المحافظة، مضيفاً أنه سيتم فتح باب العضوية للمو خلال الشهور المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى