أخبارمدن جديدة

بالصور ..شواطئ مدينة دمياط الجديدة تستعد لإستقبال الزوار

كتب :ياسمين محمد

وجه المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، إدارات التنمية وصيانة الكهرباء والتشغيل والصيانة والزراعة والأمن وكافة الإدارات المعنية بالجهاز، بتجهيزشاطئ مدينة” دمياط الجديدة ” وإمداده بكل ما يلزم من نظافة للطرق والمشايات وزراعة للجزر و رفع كفاءة دورات المياه وصيانة الأدشاش وزيادة الإضاءة وتجهيز أبراج الإنقاذ وصيانتها ودهانها، وتجميل أكشاك الكهرباء ،وتوفير جميع الخدمات لرواد الشاطئ من سكان المدينة والمترددين عليها.

مضيفا أنه تم الموافقة على التعاقد مع عدد(30) عامل إنقاذ و(6 ) محصلين لبوابتى الشاطئ بعقد عمل موسمى خلال فترة الصيف، وتم إجراء الإختبارات اللازمة لإختيارهم بواسطة متخصصين من الإتحاد المصري للغوص والإنقاذ.

و صرح  رئيس الجهاز ل” أخبار المدن الجديدة” أنه تم أيضا التنسيق مع قسم شرطة المدينة وهيئة الإسعاف، وتجهيز نقاط تمركز وخيم لتجميع الأطفال التائهين،والتأكد من إتمام كافة الإستعدادات و جاهزية جميع الخدمات بالشاطئ قبيل تشغيله و تكثيف المتابعات الدورية للتأكد من الإلتزام بتطبيق جميع الإجراءات الإحترازية و الوقائية و إتباع قواعد التباعد من خلال تنظيم المظلات بمسافات محددة.

كما ناشد رئيس الجهاز المواطنين بإتباع جميع التعليمات الصادرة فى هذا الخصوص، حفاظاً على سلامة الجميع والحد من تداعيات جائحة كورونا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى