أخبارمجتمعات عمرانيةمدن جديدة

صور ..بهجات وعلي يتفقدان مشروعات مدينة العبور الجديدة

قام  المهندس  كمال بهجات مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن بزيارة تفقدية لمدينة العبور الجديدة وكان فى استقبال سيادتة السيد المهندس  احمد على رئيس الجهاز والسادة مسئولى الجهاز واستهل سيادتة جولتة بتفقد مشروع سكن لكل المصرين بمنطقة المجد الذى يعد اكبر الاحياء بالمدينة بعدد 15000وحدة وجارى تسليم عدد 12960 وحدة كما شدد سيادتة على تكثيف الاعمال وزيادة معدلات الاداء لتسليم باقى الوحدات المتبقية فى المشروع فى اسرع وقت مع مراعاة الجودة العالية فى التنفيذ واعمال التشطيبات .

وكذلك الحى ال14 الذى يحتوى على 16752 وحدة وتم الانتهاء من 60% من نسبة التنفيذ للعمارات كما شدد سيادتة على تكثيف الاعمال وزيادة معدلات الاداء لانهاء الاعمال فى المواعيد المقررة طبقا للبرنامج الزمنى.

كما تفقد سيادتة مشروع خزان المياة الارضى بسعة 10000م3 والذى من شأنة تغذية الحى ال14 ،13 وضبط ضغط المياة بمنطقة ال2600 فدان والذى تم الانتهاء من اعمال الحفر وصب العادية وجارى استكمال باقى الاعمال.

كما تفقد سيادتة انتظام سير الاعمال الانشائية والتجهيزات النهائية لمبنى الجهاز الجديد تمهيدا لاستقبال الموظفين وبدء العمل فى المبنى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى